بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية عن الملابس الجاهزة فى المانيا
نبذة مختصرة
تعد المانیا سوقاً ھاماً للملابس الجاهزة والمنسوجات سواء من ناحية الانتاج أو الاستهلاك، وتعتبر المانیا من أھم خمس. Technical Textiles خاصة بالنسبة للمنسوجات الفنية أسواق في الاتحاد الاوروبي من ناحية الاستهلاك، حیث ان ھذه الاسواق الخمس تمثل نحو73%من إجمالي المنصرف على الملابس الجاهزة. وتأتي المانیا في المرتبة الثانية بعد المملكة المتحدة بمعدل مبيعات بلغ 63.8 مليار یورو في عام 2017. كما یعقب المانیا في المرتبة كل من إیطالیا وفرنسا وإسبانيا. شھدت صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة في المانیا تدهورا منذ عام 1970 وذلك نتيجة للعديد من العوامل منھا العولمة وانتھاء العمل بنظام الحصص وإلغاء القیود التجارية على المنسوجات والملابس بحلول عام 2005 (انتھاء العمل بنظام الحصص) أدت إلى بیئة أكثر تنافسية، وكذا أدت الى خفض الإنتاج في ألمانيا. وللتغلب على ھذه المنافسة في السوق الالماني بدأت صناعة النسيج والملابس الألمانية في توسيع صادراتها إلى أسواق جديدة خارج الاتحاد الأوروبي. وقد نجحت صناعة النسيج الألمانية في تعزيز مكانتها في الاسواق العالمية في مجالات واعدة مثل المنسوجات الفنية.
التاريخ
22 أبريل, 2018
الدولة
ألمانيا
المجال
الملابس الجاهزة