بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية بشأن الموالح فى السوق التشيكى
نبذة مختصرة
انتاج التشيك من الموالح محدود مقارنة بحجم الاستهلاك المحلي ويتم سد الفجوة عن طريق الاستيراد وتشير اتجاهات الاستهلاك فى الاتحاد الأوربي للخضر الطازجة إلى الملاحظات التالية: - زيادة نصيب السوق بالنسبة لسلاسل السوبر ماركت ، بما يؤدى إلى تشدد اشتراطات الجودة وانخفاض القدرة التفاوضية للمصدرين والمنتجين من الدول النامية. - لا يوجد إقبال كبير علي المنتجات الزراعية العضوية في التشيك نظراً لأولوية عامل السرعة بالنسبة للمستهلك التشيكي . - وبوجه عاام، تنخفض الاسعار في دول أوروبا الشرقية بما فيها التشيك عن مثيلتها فى دول - - الاتحاد الأوربي، ولا تزيد معايير الجودة والمعايير الصحية، والامن الغذا ئى عن تلك المفروضة فى الاتحاد الأوربي .
التاريخ
2 يوليو, 2018
الدولة
التشيك
المجال
الخضروات والفاكهة (الطازجة والمجففة)