بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية لمواقد الطهي و الغسالات و مسخنات المياه فى ايطاليا يوليو 2018
نبذة مختصرة
شهد سوق الأجهزة المنزلية فى ايطاليا خلال عام 2017 استقرار كبير فى الأجهزة المنزلية الكبيرة، و تحرك طفيف فى الأجهزة المنزلية الصغيرة، ويستمر نمو المبيعات عن طريق التجارة الإلكترونية E-Commerce ليصل إلى 10٪ في إيطاليا، بمعدلات تقل عن نصف المتوسط فى اوروبا. وفقاً لاتفاقية المشاركة المصرية الأوروبية فإن الأجهزة المنزلية محل الدراسة ذات المنشأ المصري لا تفرض عليها أي ضريبة جمركية سواء في إيطاليا أو في دول الإتحاد الأوروبي. وتجدر الاشارة الى قيام الحكومات الأوروبية في أوائل التسعينات بتطبيق برنامج لخفض إستهلاك الطاقة شمل إشتراطات جديدة للطاقة التي تستهلكها الأجهزة المنزلية مما يعرف بـ " Energy Label" وقد ساهمت هذه الإشتراطات في خفض إستهلاك الطاقة إلى النصف ، و يجدر الإشارة أن المنتجين هم من تحملوا تكلفة كبيرة للاستثمار في تكنولوجيا إنتاج جديدة لمنتجات تتوافق مع إشتراطات الطاقة بالإتحاد الأوروبي. تتضمن الدراسة معلومات عن اليات عمل السوق الايطالى فى هذا المجال White Goods
التاريخ
9 يوليو, 2018
الدولة
إيطاليا
المجال
الأجهزة الكهربائية والإلكترونية