بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية بشأن السيراميك فى السوق التشيكى
نبذة مختصرة
لاتخاذ قرار شراء السيراميك المستخدم للجدران والارضيات من قبل المستهلك بدولة اوضحت الدراسة التسويقية أهم التوصيات لنفاذ السيراميك المصرى الى السوق التشيكى وهى: -اهمية توافر التكنولوجيا الخاصة بمعالجة السيراميك في مراحل التجهيز المختلفة النهائية حتي يتم قبولها واجتياها لاختبارات المواصفات القياسية المعمول بها فى الدول الاوروبية. -أهمية المشاركة في المعارض الدولية المتخصصة التي تقام بالدولة في هذا القطاع كأحد سبل التعريف والترويج للانتاج المصممري ، وإتاحة الفرصة للالتقاء بالشركات التشيكية التي تعمل في هذا المجال ، ومن جهة أخرى التعرف على طبيعة وجودة الانواع التي تعرضها الدول المشاركة فى مثل هذه المعارض . - دعوة مسئولي الشركات التشيكية المستوردة للسيراميك والبورسلين لزيارة المناطق المتخصصة لإنتاج السيراميك بمصر للتعرف على تلك الصناعة في مصر. - تقديم عروض تصديرية منافسة من حيث السعر والجودة التي يحرص عليها المستهلك التشيكي عند شراءه لمثل هذه المنتجات والتي تستخدم لسنوات عديدة و لا يتم استبدالها إلا عند الضرورة نظراً لمستويات الدخول المتوسطة لمعظم طبقات الشعب والعاملين بالدولة - الالتزام بالمواصفات والتصميمات والشروط والمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع المستورد التشيكي .شيك ، فالأمر يتوقف على السعر في المقام الأول.
التاريخ
23 سبتمبر, 2018
الدولة
التشيك
المجال
الســـيراميك