بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


تقرير عن سوق الحلوى والبسكويت ومنتجات المخابز فى كوريا الجنوبية
نبذة مختصرة
• يتزايد الاتجاه في السوق الكوري نحو المصنوعات السكرية اللينة مثل الحلوى المصنوعة من الجيلاتين (Gummies, Jellies) أكثر من المصنوعات السكرية ذات القوام الصلب مثل المصاصات والـBoiled sweets، فيما عدا الـPastilles والتي مازالت تشهد إقبالاً من المستهلكين. ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات الحلوى اللينة بنسبة 3% سنوياً خلال الفترة من 2017-2022. • تركز الشركات الكورية على تطوير منتجات جديدة من الشوكولاتة والبسكويت مثل منتجات مدعمة بالفيتامينات والكالسيوم والتي تستهدف الأطفال، وحلوى تحتوي على الشاي الأخضر أو مدعمة بالـProbiotics والتي تستهدف الفئات الأكبر عمراً. • تتميز المنتجات الكورية بالجودة، والاهتمام بمستوى وشكل التغليف بحيث يجذب المستهلك الكوري. - توجد فرصة طيبة أمام الشركات المصرية في النفاذ بمنتجاتها للسوق الكوري وأفضل طرق التسويق في السوق الكوري من خلال اختيار وكيل محلي والمشاركة فى المعارض المتخصصة التي تم ذكرها في التقرير، وذلك لتعريف المستهلك الكوري بالمنتج المصري. - ويوصي المكتب بأهمية حرص الشركات المصرية على فتح قنوات تواصل مستمرة مع الشركات الكورية المستوردة للتعريف بالمنتج المصري، وعدم الاعتماد على الصفقات السريعة، وذلك لضمان استمرارية وجود المنتج المصري بالسوق الكوري. - تجدر الإشارة إلى أن كوريا تولي اهتماماً كبيراً بمعايير واشتراطات الجودة والسلامة خاصة فيما يتعلق بالمنتجات الغذائية.
التاريخ
30 يوليو, 2018
الدولة
كوريا الجنوبيه
المجال
السكر والحلوى والشيكولاتة