بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية عن سوق الاثاث فى الولايات المتحدة الامريكية
نبذة مختصرة
تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر الأسواق العالمية استيراداً واستهلاكاً للأثاث، وتشير أرقام الواردات وفقاً لآخر الاحصاءات الأمريكية الى قدرة السوق الأمريكي على استيعاب مختلف أنواع الأثاث حيث بلغ إجمالي الواردات الأمريكية من الأثاث بمختلف أنواعه الولايات المتحدة تعد ثاني أكبر دولة منتجة للأثاث في العالم بعد الصين، حيث تستأثر بنحو 12% من حجم الإنتاج العالمي، وتأتي الصين في المركز الأول في حجم الإنتاج وتستأثر بنحو 35% من الإنتاج العالمي تليها ألمانيا ثم إيطاليا فالهندوبولندا واليابان وفيتنام وبريطانيا وكندا وتستأثر جميع هذه الدول بنحو 75% من حجم الانتاج العالمي. أهم ملامح وتفضيلات المستهلك الأمريكي للأثاث: 1. المزج بين الكلاسيكي والمودرن، حيث يتم أخذ الخطوط الكلاسيكية وتطعم بلمسات حديثة Modern مثل تغطية كرسي فوتيه بكسوة من الجلد حيث يمثل هذا التوجه اختياراً متصاعداً لأغلب الأمريكيين . 2. الالتزام بأناقة التصميم ودقة التشطيب علي جميع مستويات الأسعار حيث تحرص معارض الأثاث الأمريكية خاصة الموجهة إلي الأسواق المتوسطة السعر إلي تقديم منتجات جذابة ليمثل ذلك إلي جذب السعر المقبول عاملاً جاذبا في تسويق المنتج . 3. سهولة الفك والتركيب، وتغليف المنتج في صناديق كرتونية تضمن سلامة وصول المنتج دون أي تلف فضلاً عن تيسير تسليمها للعملاء على أن يتوافر بهذه الصناديق كتالوجات التركيب المسامير وكافة المعدات البسيطة للتركيب.
التاريخ
22 أكتوبر, 2018
الدولة
الولايات المتحده
المجال
الأثاث المنزلى