بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية حول سوق المفروشات المنزلية فى هولندا
نبذة مختصرة
جاءت هولندا في المرتبة السادسة للدول الأجنبية المستثمرة في مصر حيث بلغت قيمة رأس المال المصدر للمشروعات الستثمارية الهولندية في مصر 4.74 مليار دولار في عدد مشروعات يبلغ 597 مشروعا بمساهمة هولندية بلغت 3.23 مليار دولار خلال الفتر من 25 / 5 / 1922 الى 30 / 9 / 2018 ، وتتركز الاستثمارات الهولندية في عدد من القطاعات أهمها: الخدمات، الصناعة، الانشاءات، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، السياحة، الزراعة، التمويل يمكن تقسيم السوق الأوروبي عامة والهولندي تحديد للمفروشات المنزلية إلى أربعة شرائح: 1 . الشريحة المرتفعة/الفاخر : تتميز منتجات هذه الشريحة بالجود العالية، وتحمل في كثير من الأحيان علامة تجارية شهيرة. يتم بيعه هذه المنتجات من قبل السلاسل المتخصصة في المفروشات المنزلية والمتاجر الفاخر ذات الأسعار المرتفعة، وتستهدف الشركات الأوروبية المصنعة للمفروشات المنزلية هذه الشريحة نظراا لاستثمارهم في تطوير منتجاتهم بما يتوافق مع أعلى متطلبات للسوق. وتصنع منتجات هذه الشريحة من مواد مثل الحرير، الكشمير والقطن عالي الجودة . ومن الجدير بالذكر أنه يصعب على الموردين النفاذ لهذا المستوى دون التعاون مع شركة أوروبية من خلال التصنيع للغير. 2 . الشريحة المتوسطة/المرتفعة: تعتمد هذه الشريحة على الحصول على أفضل قيمة ممكنة مقابل سعر مناسب، حيث تطرح الشركات المتوسطة منت ات عصرية ذات جودة ولكن بأسعار في متناول المستهلك. تعد هذه الشريحة من الشرائح القابلة للنفاذ من قبل الموردين المصريين. 3 . الشريحة المتوسطة/المنخفضة: تضم هذه الشريحة المستهلك الذي يعتمد على السعركالعامل المحدد للشراء، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشريحة تضم مجموعة محدودة من الألوان والتصاميم. تعد أيضااهذه ال ريحة من الشرائح القابلة للنفاذ من قبل الموردين المصريين.
التاريخ
6 مارس, 2019
الدولة
هولندا
المجال
الصناعات النسيجية