بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة سلعية عن قطاع الحمضيات في تونس
نبذة مختصرة
تونس دوله كلها خيرات وهي غنية بما حباها الله به من موارد طبيعية فلاحية قليلا ما نجدها مجمعّة بنفس الجودة في بلد واحد بفضل التّربة الخصبة والمناخ المتميّز. أذ من الممكن ان يمثّل زيت الزيتون والتمور والغلال والخضراوات ثروة في حاله العناية بها وتوظيفها للتصدير أن تدّر على الاقتصاد الوطني مداخيل هامّة من العملة الصعبة يمكن أن تقترب من مداخيل الفسفاط القطاع الابرز في التصدير التونسي -زياده نسق ترويج منتوج القوارص وتحفيز الاستهلاك على المستوى الداخلي والخارجي من خلال المجمع المهني المشترك للغلال وبالتنسيق مع كل الأطراف المتدخلة وذلك بوضع برنامجا ترويجيا متكاملا يهم عدة أسواق (فرنسا وروسيا والجزائر…) والسوق الداخلية. ويشمل عدة محاور تتوزع حسب الاتجاهات والأسواق. 3-فبالنسبة للسوق الفرنسية والتي تعتبر من أهم الأسواق، تم وضع برنامج يستهدف المستهلك النهائي ووكلاء البيع بالجملة و المساحات الكبرى . • على مستوى المستهلك النهائي: المشاركة في الصالون الدولي للفلاحة: تم تركيز جناح تذوق للبرتقال المالطي في الصالون الدولي للفلاحة بباريس خلال الفترة الممتدة من 25 فيفري إلى 05 مارس 2017 خاصة و أن هذا الصالون مفتوح للعموم ويستقطب أكثر من 600 ألف زائرا. تنظيم أسبوع إشهاري لتذوق البرتقال المالطي بأهم مركز تجاري بمدينة مرسيليا. تنظيم يوم تنشيطي لتذوق البرتقال المالطي بمدينة نيس
التاريخ
23 ديسمبر, 2019
الدولة
تونس
المجال
الصناعات الغذائية