بيانات الدراسة التسويقية

برجاء التسجيل للاطلاع على كافة البيانات المتاحة


دراسة تسويقية عن سوق السيراميك والأدوات الصحية فى ألمانيا
نبذة مختصرة
تحتل ألمانيا المرتبة الثانية عالمياً بعد الولايات المتحدة فى استيراد السيراميك والأدوات الصحية بقيمة واردات بلغت نحو 1.6 مليار يورو خلال عام 2019 ، يتصف السوق الألماني بشكل عام بانه سوق جودة . • ينحصر السوق في اغلبه بين فئتين رئيسيتين ، الأولى المنتجات مرتفعة الجودة والسعر بشكل كبير ، والثانية منخفضة الجودة والسعر . • السوق الألماني ليس سوق سعري فالسعر ليس المحدد الرئيسي لجذب المستهلك بل ان معايير الجودة وامكانية توفير Stock لفترة طويلة بعد الشراء ، فهناك بعض شركات المقاولات التي تقوم بتنفيذ مشروعات تشترط علي موردي السيراميك والادوات الصحية توفير مخزون لمده 20 عام بعد الشراء ، وهو ما يجعل المنافسة صعبة بين المنتجين الألمان الذين لديهم القدرة علي تفهم تلك النوعية من الطلبات والشروط القاسية بعض الشئ. • ظهور مفهوم Easy Care في عالم صناعة السيراميك والادوات الصحية والذي يقوم علي استخدام تكنولوجيا معينة في الانتاج تتيح مقاومة الرواسب والبكتيريا ، وتعتبر شركتي ديورافيت وفيليروي اند بوخ الألمانيتين اول من استحدث هذه التكنولوجيا. يوجد متطلبات خاصة بالسوق الألماني فيما يتعلق بالمواد التي تدخل في صناعة مستلزمات التعبئة من الكرتون والبلاستيك وغيرها . ضرورة حرص منتجى ومصدرى السيراميك والأدوات الصحية فى مصر على المداومة على الإشتراك فى المعارض الألمانية المتخصصة فى هذا المجال .
التاريخ
18 مارس, 2020
الدولة
ألمانيا
المجال
الســـيراميك